نحن لسنا المتجر الإلكتروني الأول في المملكة العربية السعودية، لكننا نعمل بجد أكثر لنوفر لك منتجات فريدة تنال إعجابك وتصلك في أسرع وقت ممكن.

تم إطلاق متجر "بي يونيك" في مارس عام 2016، طموحنا ان يحبنا كل من يتعامل معانا، فقد اهتمينا ان نكون اهم منصة الكترونية لخدمتك في العالم العربي.

 

  • احد اهم قيمنا هي دعم الماركات العربية لتصل الى العالمية والتعاون مع رواد الاعمال اصحاب المنتجات المميزة والتي تجعل من حياتك اسهل و اجمل.
  • قمنا بجهود كبيرة لتقديم خيارات متعددة للدفع لتسهيل عملية الشراء لك واشهرها خدمة الدفع عند الاستلام المتوفرة في المملكة العربية السعودية، وفي جميع دول الخليج، ولبنان، والاردن.
  • تمكنا نكون اول متجر الكتروني في السعودية يشحن الى 15 دولة مختلفة حول العالم.
  • نتميز ايضاً بسياسة استرجاع واستبدال جريئة ومريحة لك.
  • نفتخر في متجر "بي يونيك" بكوننا من اوائل المتجر الالكترونية السعودية ينشئ تطبيق أصلي على الآيفون والأندرويد.

(روابط لتحميل التطبيق)

 

قمنا باطلاق مجلة بي يونيك في ديسمبر 2016 وفيها راح تتعرفوا اكثر عن الموقع و المنتجات وراح نسوي فيها مقابلات مع شخصيات تعرفنا عليهم في رحلتنا 

نطمح ان نكون اهم منصة الكتروينة عربية خلال السنوات القادمة.

 

تسوق الان و كن جزء من قصة عظيمه بالضغط هنا

 

 

قصة المؤسس

 

قصتي مع "بي يونيك" بدأت في عام 2014 حيث كنت أحلم بإنشاء ماركة "بي يونيك" للأزياء. في ذلك الوقت، لم أكن أعلم الكثير عن ريادة الأعمال وكيفية بناء عملي الخاص. ظللت لمدة سنة ونصف وأنا أعمل على تأسيس ماركة بي يونيك. في منتصف 2015 أسست ماركة "بي يونيك" وكانت مبنية على شراكة مع أحد أصدقائي. ثم قمنا بإنشاء مشغل نسائي بالمدينة المنورة ولكن لم ننجح، بعدها حاولت مجدداً بمفردي وأيضاً لم أنجح. حينها كان أمامي خيارين. إما أن أتوقف عن تحقيق حلمي واستسلم او أني أعيد المحاولة مجدداً، وكان قراري أن أعيد المحاولة مجدداً ولكن بطريقة مختلفة تماما.

فقررت أن يكون لدي موقع إلكتروني ليس فقط لماركة "بي يونيك"، بل موقع تجدون فيه منتجات مميزة ومفيدة للاستخدام اليومي وتعكس اسم الموقع إلي معناه  "كن فريداً".

واضطررت إلى تعلم اساسيات البرمجة من الصفر لكي اتمكن من بناء و تطوير الموقع ليظهر بشكل احترافي ويتناسب مع أذواق الجميع.

و بفضل الله ودعم اهلي لي تم إطلاق متجر بي يونيك في مارس 2016. ومن خلال العمل اليومي، وجدت أنه من بين كل طرق التسويق، أكثر ما ساعد في نجاح بي يونيك هو التعاون الفعّال مع شركاء النجاح (اصحاب المنتجات) الذين أتعامل معهم. منذ ذلك الوقت وانا دائماً ما اسعى إلى بناء علاقة (رابح - رابح) لاضمن رضى جميع الأطراف. وتعلّمت أيضاً أنني لكي أبني هذه العلاقة عليّ أن أسعى في إفادة شريك النجاح ومساعدته قبل أن أستفيد. وهذا ما اسعى لتطبيقه بكل شغف معك أيها العميل، حيث أنني أعمل يومياً لأقدم الفائدة والخدمة القصوى لك لتكون الرابح أولاً وأخيراً. وحينها أستطيع أن أنجح.

انطلاقاً من إيماني بقيمة التعاون الفعال، أقمت شراكة مع شركة حاضنة الأفكار في سبتمبر 2016 لكي أقدم المزيد لك.

وها نحن الآن نطلق متجر بي يونيك في حلته الجديدة و بمنتجات مختارة بعناية.

 

فاذا كنت تمتلك ماركة عربية او منتج مميز ندعوك أن تكون في منظومة النجاح التي بدأناها، لأننا نتطلع إليك لتكون جزءاً من حكاية عظيمة..

 


شاهدت مؤخراً

لا يوجد منتجات

القائمة

Compare 0